نوكيا ستصبح باسم Microsoft Mobile




في خريف العام الماضي أعلنت شركة نوكيا الفنلندية نيتها بيع قسم انتاج الأجهزة والخدمات لشركة مايكروسوفت العريقة ومنذ ذلك الحين تمر الصفقة في إطارات تنظيمية حيث تشير التوقعات انتهائها مع نهاية الشهر الحالي بالتالي وعلى الأرجح سيتم إعادة تسمية هذا القطاع.
عملاق البرمجيات لم يكشف بعد عن اسم القطاع الجديد لكن التقارير تشير إلى أن الاسم سيكون Microsoft Mobile وذلك استناداً إلى بريد إلكتروني مرسل من الشركة إلى أحد مزوديها ذكر Microsoft Mobile Qy.هذه الأخيرة Qy هي المكافئ لـ Ltd في فنلندا.
سيبقى مقر القطاع الجديد في فنلندا لكن مقر الشركة الرسمي سيتغير إلى مبنى آخر لكن في نفس اسبو ثاني أكبر مدينة في فنلندا إلى جانب استبدال شعار نوكيا الشهير بآخر لم يكشف عنه بعد وذلك حسب شروط الاستحواذ.
بشكل طبيعي نفترض أن تحصل مايكروسوفت على كامل الحقوق، الالتزامات، الميزات، .. إلخ التي يملكها قسم الأجهزة والخدمات في نوكيا بما في ذلك الاتفاقيات مع المزودين والشركاء لكن من المتوقع أن تستمر مايكروسوفت بالعمل معها خصوصاً وأنها من أكبر الشركات في العالم في مجال الاتصالات.
لكن هل بهذا الاستحواذ ستتمكن مايكروسوفت من إثبات نفسها بشكل أكبر في مجال الهواتف الذكية ومقارعة باقي الشركات؟ بانتظار ما سيحصل لاحقاً.
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.