هل ستسخدم سامسونج شاشتها ثلاثية الجهات في هاتفها القادم نوت 4 ؟



بعد تصريح نائب رئيس شركة سامسونج يون هان كيل عن اعتزام الشركة الكورية أن يكون هاتفها القادم الجالاكسي نوت 4 له تصميم جديد مختلف عما يسبقه وذلك بعد ردود الأفعال القوية على هاتفها الأخير الجالاكسي اس5 والذي جاء تصميمه مخيباً لآمال الكثير من عشاق العملاق الكوري , قامت وسائل الإعلام الكورية تسريب بعض الصور التي توضح كيف تفكر سامسونج في إنتاج هاتفها الجديد .
منذ فترة بعيدة كانت قد عرضت سامسونج نموذج أولي لبعض شاشات من إنتاجها تحت اسم YOUM وتتميز هذه الشاشات بإنحناء على جانبيها بطول الشاشة لتعطي للمستخدم رؤية من ثلاث جهات , وطبقاً لوسائل الإعلام الكورية فإن هاتف سامسونج القادم جالاكسي نوت 4 سيكون أول هواتفها يعمل على هذه الشاشات الجديدة من نوعها.
وستقدم هذه الشاشات على أحد جوانبها إمكانية فتح القفل بطريقة رأسية بطول الهاتف وليس بالعرض كما هو المعتاد الآن ليعطي تجربة جديدة , كما سيكون على الجانب الآخر إشعارات تطبيقات الهاتف لتمثل لوحة إشعارات خارجية مصغرة للمستخدم لن يحتاج للدخول للهاتف لمعرفة الإشعارات الواردة في هاتفه.
بالطبع إذا صدقت هذه التوقعات سيكون من الرائع تجربة مثل هذه الشاشات الجديدة في سلسلة قوية من سامسونج وهي سلسلة النوت والتي أثبتت جدارتها على مدى السنوات الماضية.
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.