إختراق لحافظة DotView يجعلها تدعم ظهور إشعارات جديدة



حافظة هاتف HTC One M8 المعروفة باسم DotView هي واحدة من الإكسسورارات الرئيسية التي أطلقتها HTC مع الهاتف لحظة الإعلان عنه في مارس الماضي ولاشك أنها قدمت تجربة جديدة ممتعة لملاك هذا الهاتف بعرضها الإشعارات الخاصة به دون الحاجة لفتحه.
ومن هذه الإشعارات هي الرسائل القصيرة والوقت والطقس , كما يمكنك الرد على المكالمات أو رفضها من خلال هذه الحافظة ولسوء الحظ فإنها لا تدعم عرض إشعارات لتطبيقات كثيرة ولم تراعي HTC إطلاق حزمة البرمجة الخاصة بالحافظة على الهاتف SDK للمطورين لتطوير تطبيقات جديدة تعمل على هذه الحافظة مما يقيد المستخدمين من الإستمتاع بهذه الحافظة على نطاق أوسع.
ولحسن الحظ تمكن أحد المطورين من إختراق هذه الحافظة ونشر صور على الجوجل بلس توضح ظهور إشعارات تطبيق تويتر على الحافظة مما يؤكد أنه من الممكن الإنتفاع بالحافظة أكثر مما هو متاح الآن عن طريق إختراق الحزمة البرمجية الخاصة بها أو بما يُسمى مجازاً بالهاكر.
لم يوضح هذا المطور أي معلومات حتى الآن عن كيفية تشغيل الإشعارات الجديدة على الحافظة ولكن ربما سيحتاج المستخدم لإعطاء صلاحيات الرووت لهاتفه ليتمكن من تشغيلها أو ربما تنزيل رومات معدلة.

المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.