أداة Appellancy لفتح جهازك عبر خدمة التعرف على الوجه



نشارككم دوريا على موقعكم سلة التطبيقات بأحدث الأخبار المتعلقة بأجهزة الـ iOS، كما نقدكم لكم باقة متنوعة من الألعاب والتطبيقات والأدوات المدفوعة والمجانية و التي تجعل أجهزتكم عملية أكثر، واليوم نشارككم بأداة مميزة تزيد من أمان وخصوصية أجهزتكم، وتمنع أي شخص متطفل من استخدامه.
unnamed-5

تعرف شركة آبل بحبها لتطوير مبدأ الأمان في أجهزتها الذكية، فلاحظنا تطور أجهزة الآيفون بشكل كبير وكلما تطورت زاد تطور الأمان فيها، ونأخذ مسشتعر البصمة Touch ID الذي تم إضافته في الآيفون 5s حصرا، حيث زاد من نسبة أمان الأجهزة بشكل كبير جدا، لكن لماذا لا نغير طريقة البصمة التقليدية ونجددها بطريقة أكثر حداثة!
الآن مع أداة Appellancy من أحدث الأدوات التي ظهرت مؤخرا في متجر سيديا، تسمح لك هذه الأخيرة بالوصول وفتح جهازك عبر طريقة التعرف على الوجه، فما عليك إلا أن تقوم بتثبيت هذه الأداة ثم تقم بالدخول لتطبيقها على الشاشة الرئيسية وسيأخذ التطبيق صور لك من عدة زوايا للتعرف عليك، وسيتم حفظها وتخزينها في التطبيق، وعند فتح الجهاز ما عليك إلا أن تقوم بسحب شاشة القفل من اليسار لليمين وعندها سيقوم الجهاز بتحليل وجهك ليقوم بعد ذلك بفتح الجهاز، أما إن وجد وجه غير الذي هو مسجل عنه فسيرفض الدخول.
iPhone-Screenshot2

عند تثبيت الأداة يجب عليك إعدادها من داخل تطبيق الإعدادات، فتقدم لك الأداة عدة خيايارت لتفعيلها هذا لزيادة كفاءة عملها في شاشة القفل. وللمزيد حول هذه الأداة تابع المقطع أدناه:
معلومات الأداة:-
الإسم:-  Appellancy
السعر:- $1.99
السورس:- BigBoss
التوافق:- iOS 7 فما فوق
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.