خبر عاجل : انتشار فايروس خطير على الفيسبوك تحت غطاء غلق أي حساب تريده الحذر ثم الحذر!



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته ، وأهلا وسهلا بكم جميعاً أعزائي المتابعين والزوار معكم أمين سعدون في فقرة تخص فيسبوك 
لقد ظهرت هذه الأيام منشورات غريبة على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، والتي  لا يمكن للشخص الواعي تقبلها وهو فايروس ، يقوم بنشر تلقائي بدون علمك يقوم بالنشر في حائطئك هذا الفيروس تحت غلاف غلق أي حساب في الفيسبوك أُحذركم منها كثيرأً كما قلت فيها فيروس النشر التلقائي لصالح صاحب هذه الخدعة التي ستخدمه هو فقط !
الفايروس هذا هو عبارة سيرفر مشفر ، حيث أنه يجذبك بإسمه الخداع ، ومن يدخل في ذلك الفيروس الذي انتشر في الفيسبوك يصبح ضحية لصانع وصاحب الفيروس ! أكيد أنك لم ولن تتخيل كيف ، هذا الفيروس مثله مثل باقي الفيروسات التي يبعثها الهاكرز من أجل إختراق حاسوبك مثلا إلاَ أنه مغطى بغطاء ذكي جداً ، ويقوم هذا الفايروس أيضا بنشر فيديو أوتوماتيكيا وصورة ونص ليجذب القراء للضغط عليه ومن يضغط : ينشر في حائطه وحائط أصدقائه وفي جميع المجموعات المنضم إليها .
إنه فعلا لفيروس قاتل أليس كذلك إحذروا منه أصدقائي ، تفادوه ولاتضغطوا عليه . وكونوا أذكياء قليلاً ، فمن غير الممكن أنك تغلق حساب أي شخص على الفيس بوك بدون علم الإدارة ...
آمل أن تستفيدوا من هذه الفقرة المتواضعة ، شكرا لكم ، كونوا متواجدين بكلماتكم المشجعة في الأسفل ولو بكلمة "شكر" . شكراً .

 

المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.