اتصالات الجزائر تطلق عرضاً جديداً للانترنت إيدوم (ADSL)



  أعلن المدير العام لاتصالات الجزائر عزواز مهمل في ندوة صحفية بالعاصمة الجزائر عن الاطلاق الرسمي لمجموعة جديدة من عروض الانترنت والتدفق العالي إيدوم (آ-دي-أس-أل) من خلال اتصال اسرع و غير محدود عبر الانترنت بتدفقات تترواح بين 1 و 8 ميغابايت في الثانية و باسعار مغرية.
و اوضح ان هذه العروض تندرج في اطار الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها المؤسسة و فرقها من اجل تحديث الشبكات و تحسين الخدمات مضيفا ان هذه العروض قد جاءت لتجسيد وعود اتصالات الجزائر المتمثلة في رفع تدفق الانترنت.

و يتعلق الامر بدخول الانترنت غير المحدود الى غاية 1 ميغابايت في الثانية بـ1600 دج/الشهر و يتضمن خدمة برنامج الرقابة الابوية .fi@amane), و دخول الانترنت الى غاية 2 ميغابايت في الثانية بـ2100 دج/الشهر، اما العروض المقترحة للزبائن و المتعلقة خاصة بالدخول غير المحدود للانترنت بـ 4 ميغابايت في الثانية بسعر 3200 دج/شهر و دخول غير محدود للانترنت بـ8 ميغابايت في الثانية بسعر 5000 دج/الشهر. و تحل مجموعة عروض إيدوم (آ-دي-اس-ال) (IDOOM ADSL) محل العروض السابقة "إيزي و فوري و أنيس و أنيس +" للزبائن الدائمين غير المتعاقدين (زبائن لا يستفيدون من تخفيضات في الاسعار).
و من خلال هذه المجوعة الجديدة التي ستكون متوفرة ابتداء من اليوم الاحد في جميع الشبكات التجارية لاتصالات الجزائر فان هذه الاخيرة لا تضع اي حد فيما يخص حجم الملفات المحملة لا سيما استخدامات الفيديو التي يكثر عليها الطلب من قبل الزبائن كما تضمن اتصال بالانترنت المريح مع نفاذ مستقر و سريع.
كما اشار المسؤول الى ان الزبائن الذين لديهم عروض "Wifi - واي فاي" 256 كيلوبايت في الثانية و 1 ميغابايت في الثانية يستفيدون من مضاعفة سرعة تدفقهم و بنفس الاسعار كما ان الزبائن الذين لديهم عروض "وي- في" 256 كيلوبايت في الثانية ينتقلون الى 512 كيلوبايت في الثانية اما 512 كيلوبايت في الثانية ينتقلون الى 1 ميغابايت في الثانية.
و بالنسبة لهؤلاء الزبائن فان زيادة التدفقات تتم بطريقة تلقائية حيث يكفي فقط اعادة تشغيل المودم ابتداءاً من يوم الأحد.
اما فيما يخص الزبائن الاخرين (سيما الزبائن الذين لديهم عروض عادية بدون "وي.في") فان اتصالات الجزائر تقترح عرضا ترويجيا استثنائيا لمدة شهر مجاني متوفر في الوكالة وصالح الى غاية جوان 2014 للانتقال الى العروض الجديدة. (IDOOM ADSL)
و خلص مهمل في الاخير الى ان الخدمة الجديدة قد تم تطويرها استجابة لاحتياجات الزبائن لتسمح لهم باستخدامات غير محدودة للانترنت متنوعة وذات نوعية افضل.
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.