[تقرير] الشركات الصينية تسحب البُساط من تحت أقدام الشركات العالمية



لاشك أننا لاحظنا تقدم ملحوظ بالنسبة لهواتف الشركات الصينية العالية الإمكانيات والمواصفات في الفترة الأخيرة وهذا التقدم كان متوقع منذ العام الماضي عندما أنتجت هذه الشركات هواتف جيدة جداً في سوق الجوالات ولكن أبهرتنا بالفعل هذا العام بهواتف ممتازة تُنافس بقوة في وسط الشركات العالمية.
[تقرير] الشركات الصينية تسحب البُساط من تحت أقدام الشركات العالمية
لم ينتابني الذهول بالأمس عندما قرأت خبر أن شركة Xiaomi الصينية انتزعت المركز الثالث من شركة آبل الأمريكية في السوق الصينية ولما لا فيكفي الخبر الذي قرأناه عن أن الشركة تلقت أكثر من 15 مليون طلب مسبق عن هاتفها الرائد الأخير Redmi Note والذي يتمتع بمواصفات رائعة جداً وسعر النسخة الراقية منه لم تتجاوز 160 دولار , ولا تنس عزيزي القارئ أننا نتحدث عن دولة بها أكثر من مليار وستمائة مليون نسمة.
OPPO Find 7评测外观
 وكذلك رأينا شركة Oppo الصينية هي الأخرى تُبهرنا بهاتفها الجديد Oppo Find 7 بإصداريه الرائعين والذي امتلك مواصفات لا تقل عن الجالاكسي اس5 وسوني اكسبيريا زي2 بل تفوق عليهما في نوع الشاشة والتي أتت بدقة 2K .
 [تقرير] الشركات الصينية تسحب البُساط من تحت أقدام الشركات العالمية
وكانت الشركة صاحبة الأكثر ضجة هي شركة OnePlus عندما أعلنت عن هاتفها الجديد Plus One والذي أسمته بعض المواقع العالمية “قاتل النكسس” في إشارة أن الهاتف يتمتع بمواصفات رائعة ويأتي بروم خام أيضاً مثل النكسس ولكنه من إنتاج سيانوجين مود والذي أضافت عليه بعض الخصائص المميزة.
 نتمنى أن نرى هذه الهواتف الرائعة تغذو أسواقنا العربية لاسيما أنها ستجد فئات كثيرة من المستخدمين في إنتظارها بعدما تغلبهم السخط من الشركات العالمية نظراً إرتفاع أسعار الهواتف الجديدة بشكل مبالغ فيه جداً.
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.