HTC قد تكون مهتمة بمصنع شركة نوكيا في Chennai



HTC Company
يبدو أنه بسبب إعتقاد الحكومة الهندية بأن شركة نوكيا مدينة لها بالمال من الضرائب غير المدفوعة قررت عدم الموافقة على صفقة إستحواذ شركة مايكروسوفت على قطاع الأجهزة والخدمات في شركة نوكيا. وعلى ما يبدو، فقد تخلت شركة نوكيا عن مصنعها في مدينة Chennai الهندية من أجل جعل الإتفاق يمضي قدما، ولكن ماذا عن العمال في المصنع؟
في حين أنه من المتوقع أن تستحوذ الحكومة الهندية على مصنع شركة نوكيا في Chennai، فيبدو أن شركة HTC قد تكون لها مصلحة في الممتلكات التابعة لشركة نوكيا. في مقابلة مع صحيفة Economic Times الهندية أكد المدير المالي لشركة HTC السيد Chialin Chang بأن شركة HTC سعيدة في النظر إلى مصنع شركة نوكيا في مدينة Chennai، وقد تكون مهتمة بالإستحواذ عليه، وأنها قادرة على إستخدام هذا المصنع. وقد أكد كذلك بأنه في حالة إذا تبين للشركة أن هذا المصنع سيخدم المستهلكين بشكل أفضل، فسوف تكون الشركة سعيدة بالحصول عليه. وتجدر الإشارة إلى أنه ليس هناك ما يضمن أن تقوم شركة HTC بالإستحواذ على هذا المصنع، ولكن على الأقل لمحت لنا الشركة بأنها مهتمة على الأقل بالمصنع.
على إفتراض أن ذلك حدث بالفعل، فهذا المصنع من شأنه أن يكون مفيدا جدا لشركة HTC بحيث ستكون الشركة التايوانية قادرة على إستخدام المصنع للمساعدة في إنتاج البعض من أجهزتها، وربما بتكلفة أقل أيضا. على أي حال، صفقة مايكروسوفت ونوكيا ستغلق بشكل رسمي يوم 25 أبريل وبعد ذلك سيتم تغيير إسم قطاع الأجهزة والخدمات في شركة نوكيا إلى Microsoft Mobile Oy.
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.