تسريب صورة أول هاتف ذكي من “أمازون”



هاتف-أمازون-الذكي
كان لدى أمازون شائعات طويلة حول تخطيطها لإطلاق الهاتف الذكي الخاص بها، وعلى ما يبدو أن هذا الهاتف يُمكنكم الاطلاع عليه الآن!

الصورة، قادمة من موقع BGR، قد لا يبدو أنه الهاتف نفسه، لكن يُقال إنه الشكل الذي عمل عليه مصممي أمازون. كذلك يدَّعِي المصدر أن الصورة تعالج بعض الحقائق التي سمعنا عنها من قبل، حيث أكدت مصادر متعددة أن الهاتف قد اقترض عناصر مختلفة في تصميمه من الهواتف الأكثر شهرة من سامسونج وأبل وإتش تي سي، وغيرها.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع نظام جديد الواجهة، مع وجود أربع كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء والعديد من أجهزة الاستشعار، التي لا نعلم ما حاجة أمازون لوضع كل ذلك في هاتف، هناك مفاجأة بالتأكيد.

سيكون هاتف أمازون مريح جداً في الاستخدام. ويتردد أنه قادم بشاشة 4.7 بوصة عالية الجودة، ومعالج سناب دراجون رباعي النواة، و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

علاوة على ذلك، سيأتي الهاتف بإصدار مُخصَّص من أندرويد، مُمَاثل لتلك الموجودة في أجهزة كيندل اللوحية. وكما نعلم جميعاً، لا يوجد أي تأكيد رسمي حول ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت تلك المواصفات المذكورة أعلاه قادمة بالفعل أم لاء. ومن المتوقع أن يظهر هاتف أمازون في الربع الثالث من العام، لذا تابعوا معنا.
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.