شاهد أول صور مسربة حقيقية لهاتف LG G3



شاهد أول صور مسربة حقيقية لهاتف LG G3

نشرنا بالأمس أن LG بدأت في إرسال الدعوات لموعد مؤتمرها الرسمي القادم والذي ستعلن فيه عن هاتفها الرائد المنتظر LG G3 يومي 27 و 28 من شهر مايو الجاري , ولم يلبث أن مر يومان فقط من شهر مايو حتى تم تسريب أول صور حقيقة تُظهر شكل الهاتف المنتظر.
شاهد أول صور مسربة حقيقية لهاتف LG G3
الصور ذات الجودة العالية تم تسريبها على أحد المواقع الكورية والتي أظهرت الهاتف من الأمام والخلف وكذلك من الأسفل , وكما ترون من خلال الصور فإن LG حريصة في هذا الهاتف أن تكون الشاشة بحجم الهاتف ككل حتى لا يكون الهاتف كبير الحجم وهذا ما حاولت فعله في هاتفها الماضي LG G2 , لذا نجد أن حواف الشاشة ضيقة جداً حتى لا يأخذ الهاتف حجم أكبر من شاشته بكثير.
شاهد أول صور مسربة حقيقية لهاتف LG G3
بالإضافة لما سبق نجد أنه لا توجد أي أزرار أسفل الشاشة كعادة الشركات في الفترة الأخيرة , وفي خطوة غير مفاجئة نجد أن أزرار التشغيل والصوت موجودة بالخلف بالإضافة للكاميرا والفلاش المزدوج الذي تم استخدامه في هاتف iPhone 5S وكذلك هاتف HTC One M8 الأخير.
لا شيئ جديد في أسفل الهاتف سوى فتحة micro USB بالإضافة لفتحة السماعات الأذن ولكن ما يُمكن استنتاجه أن الهاتف لسوء الحظ لن يدعم مقاومة الماء والغبار نتيجة وجود هذه الفتحات بدون أغطية تحميها كما اعتدنا في هواتف سوني وكذلك هاتف سامسونج الأخير اس5.
دعونا ننتظر الموعد النهائي لطرح الهاتف في نهاية هذا الشهر للتأكد من كل المعلومات المسربة السابقة ,,,
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.