كيف تراقب موقعك أو مدونتك الإلكترونية بانتظام وبسهولة ؟ |Dz Perfect




[Alanba--]إذا كان لديك موقع الكتروني على شبكة الانترنت عزيزي القارئ، فأنت بالتأكيد تحتاج لمراقبة أدائه على مدار الساعة وحماية استمرارية عمله وضمان عدم توقفه ولو لدقائق معدودة، خصوصا إذا كان هذا الموقع يتمتع بعدد كبير من الزوار والمستخدمين لخدماته المختلفة، وموضوعنا اليوم يحاول إلقاء الضوء على بعض الأدوات المتاحة والمواقع الالكترونية التــي تمكنك مــن تحقيق هذا الهدف وبكل سهولة.
Pingdom
موقع سويدي يعتبر واحدا من أدوات رصد المواقع الأكثر استخداما على نطاق واسع، يأتي مع مجموعة متنوعة من المزايا مثل تنبيهات الرسائل القصيرة SMS وتنبيهات البريد الإلكتروني وتنبيهات «تويتر» في حالة تعرض موقعك للتوقف فجأة لأي سبب كان، والتقارير الدورية لحالة الموقع، مع إمكانية مراقبة ما يزيد على 200 موقع في وقت واحد كل 5 دقائق، بالإضافة لذلك يستطيع متابعة صفحات موقعك بعدد لا متناه منها حتى ولو كانت بالملايين،، كما يقدم خدماته عبر تطبيقات مجانية للهواتف الذكية في نظامي تشغيل Android وiOS.
Site24x7
يأتي في المركز الثاني، وهو من ضمن أقوى أدوات رصد المواقع الالكترونية على الانترنت، حيث يستطيع مراقبة ما يزيد على 50 موقعا في وقت واحد كل دقيقة، وهو كسابقه يتمتع بميزة تنبيهات الرسائل القصيرة، وتنبيهات البريد الإلكتروني، ويمكن تجربة كل إمكانياته لمدة شهر كامل قبل عملية الشراء، كما يقدم خدماته عبر تطبيقات مجانية للهواتف الذكية في نظامي تشغيل Android وiOS.
Uptrends
أداة أخرى فعالة في رصد المواقع الالكترونية وأدائها، حيث يستطيع المراقبة بداية من 10 دقائق وحتى 5 ثوان إذا قمت بشراء خدماته، وهو كباقي الأدوات السابقة يتمتع بمزايا التنبيهات، ولديه تطبيقات مجانية للهواتف الذكية في نظامي تشغيل Android وiOS.
Monitor.Us
هو أداة جيدة في رصد المواقع الالكترونية، ويستطيع مراقبة ما يزيد على 30 موقعا الكترونيا كل 30 دقيقة، واذا قمت بشراء خدماته المقدمة، يستطيع المراقبة كل دقيقة واحدة مع إمكانية حفظ كاملة لسجل موقعك الالكتروني يزيد على عامين.

Uptime Robot

يتميز هذا الموقع بأنه يقدم كل خدماته بشكل مجاني بالكامل، حيث يستطيع مراقبة 50 موقعا الكترونيا دفعة واحدة كل 5 دقائق، ولديه كل وسائل التنبيه المذكورة في سابقيه، ويمكن التسجيل لاستخدام أدواته من دون أي مقابل مادي، ولكن ليس لديه تطبيقات مجانية للهواتف الذكية.




 


المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.