الاصدار الصغير من One M8 ينطلق بشهر مايو






الاصدار الصغير من One M8 ينطلق بشهر مايو
الاصدار الصغير من الهاتف One M8 من الرائعه اتش تى سى و الذى اشيع عن قدومه مؤخراً، فى تسريب جديد على ما يبدو موعد انطلاقه اقترب و من المتوقع ينطلق بشهر مايو القادم ببعض البلدان الاروبية و منطقة آسيا ولكن لم يشير التقرير الى الولايات المتحدة.
وكالمعتاد بالاصدارات المصغرة فالاصدار الجديد سوف ينطلق تحت اسم One M8 mini، التقرير اشار الى ان الهاتف سوف ينطلق من شركة فريزون بشكل حصرى فى الفترة القادمة و لم يتحدث عن شركات اخرى .
طبقاً للتغريدة التى نشرها evleaks “الحساب الشهير على موقع التواصل الاجتماعى توتير”، فالاصدار المصغر من الهاتف سوف ينطلق من شركة فريزون وبالمناسبة فالشركة ايضاً تقوم ببيع الاصدار الاساسى من One M8.
تفاصيل السعر و مواصفات الهاردوير الداخلية التى تم تسرييها حتى الان ان صحت فنحن بانتظار هاتف يمتلك شاشة بحجم 4.5 بوصات داعمة دقة بيكسل حتى 720×1280 الى جانب كاميرا خلفية بمواصفات 13 ميجا بيكسل “داعمة واجهة Sense 6.0″.. معالج رباعى النواة من شركة كوالكوم بسرعه 1.7 جيجا هيرتز فئة سناب دراجون 400 الى جانب ذاكرة رام 1 جيجا، سعة تخزين داخلية 16 جيجا.. تابعونا لمزيد من التحديثات حول الخبر فى الايام القادمة
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.