قد يتم إطلاق الهاتف Meizu MX4 في شهر أغسطس وقد يكلف 320 دولار



Meizu-MX3
على الرغم من أننا كنا نتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر مارس الماضي، فمن المرجح أن تقوم شركة Meizu بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد المقبل Meizu MX4 في النصف الثاني من هذا العام.
الموقع الصيني 136.كوم يشير في تقرير جديد نشر في وقت متأخر من مساء يوم أمس بأنه من المتوقع أن يكون الهاتف Meizu MX4 متاحا بدءا من مطلع شهر أغسطس القادم. تماما مثل الهاتف Meizu MX3، فيجب على الهاتف Meizu MX4 أن يأتي بسعر معقول، على الرغم من حقيقة أنه سوف يقدم ميزات راقية. ويقول الموقع الصيني المذكور آنفا بأن سعر الهاتف Meizu MX4 سيبدأ من 2000 يوان صيني أي ما يعادل 320 دولار أمريكي.
سمعنا سابقا بأن الهاتف Meizu MX4 سيأتي في نسختين. واحدة من هاتين النسختين ستمتلك شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1536×2560 بكسل، في حين ستأتي النسخة الأخرى بشاشة 5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل. على الأرجح، هذه النسخة الأخيرة هي التي سوف تكلف 320 دولار أمريكي. واحدة من النسخ على الأقل ستأتي مع المعالج Snapdragon 805، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، ومن المفترض أن يأتي كل هذا بنظام الأندرويد 4.4 KitKat وبواجهة FlymeOS 4.0. لا شيء تم تأكيده حتى الآن، كما أننا لسنا متأكدين من أي شيء حتى الآن.
للآسف، إلى حدود هذه اللحظة ليست هناك أية صورة مسربة تظهر كيف سيبدو الهاتف Meizu MX3 مع العلم بأن الهاتف الموجود في الصورة أعلاه هو الهاتف الرائد الحالي Meizu MX3. وقد ذكرت شركة Meizu في وقت سابق من هذا العام بأنها تعتزم إطلاق هواتفها الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية بدءا من هذا العام، ونحن نتوقع أن يكون الهاتف Meizu MX4 من بين هذه الهواتف الذكية.
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.