هل يحضر ال جى G3 دعم التوثيق باستخدام مستشعر البصمة..؟




قبل انطلاق تحفة ال جى بسوق الهواتف الذكية، نتحدث عن ال جى G3 ونحن على استعداد ان تخطف انظارنا ال جى بمواصفات الهاردوير و العديد من الخدمات التى عملت عليها بهذا الاصدار من هواتفها وخاصة وانه يعتبر اخر اصدارات الهواتف من العلامات التجارية الكبرى بسوق اندرويد لهذا العام.
الهاتف الجديد من المتوقع ان يعلن عنه رسمياً بشهر يونيو القادم، فى الوقت الحالى ما كشفته التسريبات حول هذا الاصدار عند الحديث عن التطبيقات المثبته بشكل مسبق فنحن على ما يبدو بإنتظار العديد من الخيارات المتقدمة على جانب تخصيص الهاتف و التى ابرزها طبقاً للشائعات هو ان الهاتف سوف يراقب عادات و ذوقك المستخدم ويقوم من تلقاء نفسه بالتفاعل مع المستخدم.
امر اخر عن التطبيقات و الخدمات التى سيحضرها LG-LS990 .. نعم لا تتعجب فهو الاسم الكودى للهاتف الجديد ولكن اصدار شركة سبرنت، النقطة التى نحاول ايصالها هنا ان التطبيقات على الهاتف الجديد سوف تكون مزيج ما بين تطبيقات و الخدمات التى عملت عليها الشركة المصنعة و شركة سبرنت بالحديث عن هذا الاصدار.

بعض من هذه التطبيقات تشمل (QMemo+، QVoice+، EasyHome، SmartShare Cloud.. وغيرها الكثير ولكن هذه ابرزها، علاوة على ذلك فخدمات مثل باى بال و حزمة الحماية من مكافى الى جانب حساب ال جى مجتمعة تلمح الى ان الهاتف المرتقب سوف يحضر الدعم للاستفادة من مستشعر البصمة للوصول السريع الآمن للبيانات للتوثيق وشراء التطبيقات و المنتجات المختلفة عبر شبكة الانترنت كما الحال بهاتف ابل ايفون 5S.. تابعونا لمزيد من التفاصيل حول الخبر
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.