برنامج الدى الجى العملاق FL Studio Producer Edition 11.1.0 بحجم 308 ميجا فقط




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته معكم أمين سعدون من مدونة المعلوميات الشهيرة والأولى في ولايتنا عين الدفلى  بكل افتخار ^_^ . برنامج آف آل ستوديو FL Studio FL إختصار لكلمة FrutyLoops
اقوى برنامج لصناعة الدي جي والريمكسات وعمل الألحان الموسيقية المختلفة ، وربما وبلا شك هو أفضل برنامج لمغني الراب والراي والدوبستابرس والدي جايز ، برنامج آف آل ستوديو الفريد من نوعه ، يأتي هذه المرة بنسخته الحادية عشرة بمميزات رائعة وإضافات جميلة جدا وستحتاجة وأأكد على ذلك خاصة إذا كنت مغني راب أو إذا كنت ترغب في عمل ألحان موسيقية بجميع الأنواع هادئة كانت أم حزينة وبإستعمال أدوات و آلات موسيقية وهمية متوفرة في برنامج آف آل ستوديو FL Studio ، وإليكم الآن بعض من لائحة الإضافات والمميزات التي تحويها هذه النسخة 11.1 من هذا البرنامج الضخم :
Performance mode ،  Multi-touch support ، Playlist & Piano roll ، Mixer ، Piano roll ... إلخ فهذه التقنيات والميزات الجديدة لم تكن متواجدة في النسخ الفارطة فهي جديدة ومتوفرة في النسخة رقم 11.1 ، والآن سنتظرق لبعض الإضافات الجديدة الأولى من نوعها متوفرة خصيصا في هذه النسخة الرائعة من FL Studio :
BassDrum - GMS (Groove Machine Synth)  - Effector - Patcher - ...إلخ والعديد من الإضافات الجديدة ستكتشفونها بأنفسكم !!!
والآن إليكم بعض الإضافات التي طرأت عليها بعض التحديثات والتغييرات ونوع من التطوير مثل : Newtone 2 وHarmor ...إلخ 
وعلى فكرة فإن النسخة 11.1 من برنامج آف آل ستوديو ، جاءت بتغييرات جذرية وللإضافات والتقنيات وحل جل المشاكل التي كانت تستضيفها النسخ القديمة .
وكمعلومة فقط ربما لم تكن تعرفها : أن برنامج FL Studio تستخدمه قنوات آم بي سي MBC بكثرة لإضافة المؤثرات الصوتية والإيقاعات لمختلف برامجها التي تبث يوميا في نفس القناة .

بدون إطالة عليكم نأتي لتحميل برنامج  FL Studio Producer Edition 11.1.0  بالتورنت ، رابط سريع جدا من الموقع الشهير كيكاس :

لتحميل برنامج FL Studio بالتورنت فقط إضغط على :  DOWNLOAD TORRENT .
ونأمل لك وقتا ممتعا وحظا موفقا في حياتك أخي الزائر ، كن وفيا لنا وانتظر جديدنا 

المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.